جامعة المسيلة تنظم فعاليات الأبواب المفتوحة لفائدة حاملي شهادة البكالوريا

جامعة المسيلة تنظم فعاليات الأبواب المفتوحة لفائدة حاملي شهادة البكالوريا

0

جامعة المسيلة تنظم فعاليات الأبواب المفتوحة لفائدة حاملي شهادة البكالوريا

نظمت جامعة المسيلة فعاليات الأبواب المفتوحة لفائدة حاملي شهادة البكالوريا 2021  وذلك ابتدءا من 24 إلى غاية 26 جويلية 2021 حيث في بداية هنأ السيد نائب مدير الجامعة للبيداغوجيا لجامعة محمد بوضياف بالمسيلة الناجحين الجدد في امتحان شهادة الباكالوريا 2021.

 وانطلقت فعاليات الأبواب المفتوحة على الجامعة بتقنية التحاضر عن بعد، لفائدة حاملي شهادة الباكالوريا 2021 و ذلك ابتدءا من 24 إلى غاية 26 جويلية 2021. باستعمال تقنية التحاضر عن بعد باستخدام الوسائل التقنية المرئية والمسموعة عبر فضاءات التواصل الاجتماعي وموقع الجامعة .

ويشارك في هذه الفعالية السادة عمداء كليات ومدراء المعاهد و مدير حاضنة الأعمال و مدير الرقمنة بالجامعة ،وقد أعطى المتدخلون كل المعلومات الخاصة بكليات و المعاهد من حيث التخصصات المتاحة وإمكانيات التوظيف المستقبلية وكذا الإجابة على تساؤلات و انشغالات تلاميذ حاملي بكالوريا 2021 و أوليائهم.

حيث كانت نسبة المشاهدة في اليوم الأول حوالي 10 آلاف مشاهد و في اليوم الثاني أكثر من 12 ألف مشاهد و اليوم الأخير نتوقع أن تكون عدد المشاهدات أكثر من 15 ألف مشاهد.

 كما أضاف نائب مدير الجامعة للبيداغوجيا أن الجامعة تركز أساسا على التخصصات التي تخدم استرتيجية الحكومة في خدمة الاقتصاد الوطني و خدمة المجتمع وهذا انطلقا من مشروع المؤسسة للجامعة 2017-2022.

بالإضافة إلى ذلك هناك مجموعة من التخصصات الجديدة التي تدعمت بها الجامعة على مستوى معهد تسيير التقنيات الحضرية والمتمثلة في تخصص العمران بإضافة إلى تخصصات أخرى ننتظر صدور قرار بفتحها.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد