الإطاحة بأربعة مروجي للسموم بخميس مليانة

0

تمكنت  مصالح أمن دائرة خميس مليانة بولاية عين الدفلى من توقيف أربعة أشخاص، تتراوح أعمارهم مابين 23 و 37 سنة، مع حجز كمية من هذه السموم.

 العملية الأولى، باشرتها فصيلة الشرطة القضائية بالأمن الحضري الثالث، أين تمكن عناصرها اثر عمليات تتبع من توقيف أحد مروجي هذه السموم و كذا شريكه، لتكلل عملية تفتيش مسكن أحدهما على مستوى حي حلايمي محمد بخميس مليانة بعد الحصول على إذن من نيابة الجمهورية من حجز  07 قطع من الكيف المعالج مقطعة ومهيأة للترويج، 63 قرص مهلوس، إلى جانب سلاح ابيض محظور (سكين) ذو مقبض بلاستيكي.

العملية الثانية، تمت على اثر دوريات لعناصر فرقة الشرطة القضائية بأمن الدائرة في أوقات مبكرة على  مستوى حي الدردارة بخميس مليانة، أين لفت انتباههم شخصين كانا على متن مركبة سياحية و  بعد توقيفهما و اخضاعهما للتفتيش الجسدي، ضبطا متلبسين بحيازة كمية من الكيف المعالج وكبسولتين من المؤثرات العقلية. المشتبه فيهم تم اتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم بعد استكمال الإجراءات القانونية.

دليلة.ب

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط