اجتماع تحضيري لمكافحة أخطار حرائق الغابات لموسم صيف 2021 بالبليدة

0
ترأس أمس الثلاثاء  والي ولاية البليدة  كمال نويصر”  إجتماعا تحضيريا لمكافحة أخطار حرائق الغابات لموسم صيف 2021 على مستوى مقر الولاية، حضرته كل من السلطات الولائية و العقيد “مرزاق باشي” مدير الحماية المدنية و محافظة الغابات الولاية رفقة الشركاء الفعليين و رؤساء وحدات الحماية المدنية في مكافحة هذا الخطر و رؤساء الدوائر، حيث تم خلال هذا الإجتماع عرض التدابير المتخذة من طرف قطاعي الحماية المدنية و الغابات من ناحية برامج التوعية و التحسيس ومخططات الوقاية و لجان العمل المشترك وتحيين مخططات التدخل و جرد الوسائل المادية و البشرية و البحث عن سبل التعاون و تفعيل كل الوسائل العمومية و الخاصة للوقاية من الخطر وتنصيب و تفعيل الرتل المتنقل لمكافحة حرائق الغابات و دور الجمعيات و المجتمع المدني في المشاركة في عمليات التوعية و عمليات التطوع لإخماد بدايات الحرائق.
وأعطى والي البليدة خلال الإجتماع تعليمات و توصيات لأجل التحيين الفعلي للمخططات و تحمل المسؤوليات من طرف الشركاء  للحد من ظاهرة الحرائق المفتعلة و التقليل من خسائر حرائق الغابات و المحاصيل.
دليلة.ب

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط