17 جريحا في 04 حوادث مرور متفرقة خلال 48 ساعة الأخيرة بالمدية 

17 جريحا في 04 حوادث مرور متفرقة خلال 48 ساعة الأخيرة بالمدية 

0

المدية

17 جريحا في 04 حوادث مرور متفرقة خلال 48 ساعة الأخيرة بالمدية 

تدخل أعوان الوحدة الثانوية للحماية المدنية  لدائرة السواقي من أ جل حادث مرور وقع بالمكان المسمى أولاد يخلف  بالطريق الوطني رقم 62 أ  بلدية السواقي، الحادث تمثل في اصطدام بين 03 سيارات ،  خلف إصابة  05  اشخاص في عين المكان  تتراوح أعمارهم مابين  (سنتين  و 50 سنة  )  لديهم إصابات مختلفة  .
و تدخل أعوان الوحدة الثانوية للحماية المدنية لدائرة البرواقية   من أجل حادث مرور آخر وقع بالمكان المسمى مفترق الطرق بن مزيان على مستوى ط الوطني رقم 01   بلدية البرواقية ، الحادث تمثل في اصطدام بين شاحنة و 03 سيارات  ، خلف إصابة 06  أشخاص  في عـــــين المكان تتراوح أعمارهم بين (05 سنوات و 49 سنة) لديهم إصابات متفاوتة الخطورة.
كما تدخل أعوان وحدة  الحماية المدنية لدائرة بني سليمان     من أجل حادث مرور آخر وقع بالمكان المسمى أمام الملعب البلدي على مستوى ط الوطني رقم 18 ب بلدية بني سليمان، الحادث تمثل اصطدام بين سيارتين ، خلف إصابة  شخصين  في عـــــين المكان أعمارهما(22 سنة و17 سنة) لديهما إصابات مختلفة.
كما تدخلت وحدة الحماية المدنية  لدائرة العمارية من أجل حادث مرور آخر وقع بالمكان المسمى ذراع القراد  بالطريق الوطني رقم 64 ب  ، الحادث تمثل في انحراف وانقلاب  سيارة أجرة ،  الحادث خلف إصابة  04 اشخاص في عين المكان  تتراوح أعمارهم مابين  (15  سنة  و 20 سنة  )   .جميع الضحايا  تم اسعافهم في عين المكان وتحويلهم على جناح السرعة الى أقرب مؤسسة استشفائية لمكان وقوع الحادث  .
                        دليلة.ب

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط