وزيرة الثّقافة والفنون تؤكد على ضرورة دعم مشاريع أدب الطفل والناشئة خلال تنصيبها أعضاء اللجنة المتخصّصة في إعانة الفنون والآداب.

0

أشرفت وزيرة الثّقافة والفنون، السيّدة مليكة بن دودة، اليوم الخميس 29 أفريل 2021، بقصر الثقافة “مفدي زكرياء” بالعاصمة، على تنصيب أعضاء اللجنة المتخصّصة في إعانة الفنون والآداب.
وحثّت السيّدة الوزيرة، أعضاء اللجنة، على الالتزام بما هو منوط بهم، مؤكدة أن المهمة صعبة والمسؤوليّة ثقيلة من حيث تقييم الأعمال الفنية والأدبية ودعمها.

وأشارت السيّدة وزيرة الثقافة والفنون، إلى ضرورة الاهتمام والتركيز على دعم مشاريع أدب الطفل والناشئة بالإضافة إلى الأعمال المسرحيّة الموجّهة لهذه الفئة، مؤكدة على إلزامية أن تحظى كل المشاريع التي تصبّ في هذا المنحى بالعناية والدعم اللازمين.

يُذكر أن اللجنة المتخصصة في إعانة الفنون والآداب تتفرّع عن الصندوق الوطني لتطوير الفن والتقنية والصناعة السينماتوغرافية وترقية الفنون والآداب؛ وتختصّ اللجنة باستقبال وتقييم المشاريع والأعمال الأدبيّة والفنية، وهي مكوّنة من فنانين وكتّاب وأدباء ومختصّين ومزوّدة بأمانة اللجنة من الوزارة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط