وداد بوفاريك 01_01 وفاق المسيلة

الوفاق يتعثر ،و يواصل النزيف.

0

 

بطاقة اللقاء
ملعب أحمد خلفة،بدون جمهور،جو مشمس، أرضية ميدان صالحة ، تنظيم محكم، ثلاثي التحكيم: بومعزة،بوڨفة،زغدود.
وفاقالمسيلة:بكري،سنيقرة،رحالي،بوعكازي،يخلف،غانم،نوارة،
درواوي،والي(39′)،لزرق،ڨحش.
المدرب : محمد حنكوش
وداد بوفاريك: مرزوقي،فوضيل،بولذياب،عيساوي،
أودني،جعفري،توهامي،بن بورنان ،مفتاحي(34′)،رحمون.
المدرب: بوهلال
      واصلت كتيبة “حنكوش” هدر و نزيف النقاط على ارضية ميدان أحمد خلفة،حين تعادل عشية السبت أمام الضيف “وداد بوفاريك” بهدف في كل شبكة ،في إطار الجولة الثالثة عشر من بطولة القسم الوطني الثاني، الوفاق كان تائه في المرحلة الأولى وأنهاها بأقل الأضرار، حيث قدم قدم لاعبي الوفاق شوط أول سيئ على طول الخط بٱداء لم يكن منتظر من رفقاء “سعيد لزرق” الذين  بدو تائهين، و نفس الحال من المنافس، وكان ٱداء الفريقين متوسط طيلة النصف ساعة الأولى (هجمة بهجمة) ، لتأتي الدقيقة (34) بالجديد للضيوف حين قامو بهجمة “تدرس” أنهاها المهاجم “مفتاحي” بهدف التقدم للوداد، فرحة الضيوف لم تدم كثيرا ففي الدقيقة (39′) و بعد كرة مقطوعة من وسط الميدان من “نوارة” يتقدم و يضع المهاجم “والي” وجها لوجه و الذي بدوره يسجل هدف رائع و يعد بفريقه للسباق. لينتهي الشوط الأول على وقع التعادل هدف في كل شبكة.
الشوط الثاني كان أكثر إثارة لكن غابت الأهداف
كان الشوط الثاني بين الوداد و الوفاق أكثر إثارة و حماس و أهداف بالجملة ضاعت من الطرفين، أصحاب الأرض كانوا قادرين على التسجيل و لكن الحظ لم يحالف المهاجم ‘نوارة” الذي كاد أن يسجل في عدة مناسبات كما تسبب أيضا في خروج لاعب وداد بوفاريك بالبطاقة الحمراء ،و من جهة أخرى كان مهاجم وداد بوفاريك “بن بورنان”  أكثر فعالية و ظهورا بالنسبة لفريقه ، حيث خلق مشاكل عدة في دفاع المسيلة ، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وسط سخط الضيوف على حكم اللقاء الذي كان متحيز لأصحاب الأرض حسبهم.
ع. ز

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد